تايلور سويفت أسرار الجمال

أسرار الجمال واللياقة البدنية من تايلور سويفت

تايلور سويفت هي شخصية معروفة في جميع أنحاء العالم بسبب موهبتها في الغناء. وهي أيضا لامعة لجمالها لأن لديها مظهر البشرة على نحو سلس ورائع، وبالتالي فإنها تبدو رائعتين دون ماكياج الزائدة.

وهي فقط 24 سنة ، وقد تلقت الكثير من الإنجازات في حياتها التي تلقت غرامي كذلك. فعلت يضرب واحد وفيرة وجميع هي الأكثر قيمة. وهي حسن الخلق والمحبة في الطبيعة التي تضيف سحرا كبيرا لشخصيتها. وقالت انها جارية حياتها المهنية الغناء في سن مبكرة والآن هي معروفة باسم الغناء الإحساس.

تايلور سويفت لديه الجلد متوهجة بشكل طبيعي والتي لا تتطلب ماكياج الزائدة لتبدو الهذيان. لديها نسيج الجلد على نحو سلس ومتوهج. شعرها مجعد أن يجعلها بريئة ولطيفة.

أعرف هنا عدد قليل من أسرار الجمال تايلور سويفت-

  • البشره

لبشرتها الناعمة والصحية، وقالت انها تنتخب دائما المنتجات بعناية فائقة وبحزم تتبع خطط النظام الغذائي التي تعطي الحماية الكاملة والترطيب للبشرة. والأهم من ذلك، أنها اتبعت نصيحة والدتها سواء كان ذلك للماكياج، والشعر التصميم، وارتداء الأحذية وأكثر من ذلك بكثير.

swift

  • ماكياج

في مقابلتها، اعترفت بأنها كانت غير معروفة وأكملت كوارث حول ماكياج، لكنها تقدر جدا لوالدتها التي كانت قد اطلعت عليها على ماكياج. والدتها يساعد دائما لها مع اختيار الفساتين وتحمل ماكياج لتبدو رائعتين. تضع مكياج خفيف يتضمن كحل، ماسكارا، ظلال طبيعية، وأحمر شفاه طبيعي.

  • الشعر

وهي الوحيدة الوحيدة التي لا ترغب في صبغ شعرها لأن لديها خوف من الضرر. وبطبيعة الحال، لديها الشعر المجعد الذي يبدو لينة ويعطي نظرة لائقة لشخصيتها. لإعطاء شعرها حليقة مثالية انها يختار فقط Conair السيراميك الفورية نمط دوامة الحرارة.

  • ماكياج الشفاه والعين

لعينيها، وقالت انها بدأت باستخدام كحل السائل الذي يبدو جيدا. تايلور يحب الظل الأحمر في أحمر الشفاه التي تجعل معظم لها الساخنة. انها تستخدم طريقة سهلة وفريدة من نوعها لوضع على الشفاه. تطبيق ضربة واحدة ولطختها مع الأنسجة.

taylor swift

  • خطه الحمية

وهي شخص الذواقة ودائما على استعداد لإعداد وتناول الطعام. إنها تأخذ وجبة إفطار ثقيلة ثم تبقي ضوء النهار كله. انها دائما يشرب الكثير من الماء والعصي إلى الزبادي والسلطات والسندويشات.

  • ممارسه

للحفاظ على لياقتها والكمال انها تجريب من الصعب حقا. تحب أن تحافظ على صحتها وتناسبها. انها الأوهام في الغالب تمارين القلب وتشغيل على حلقة مفرغة.

Leave a Reply